Wednesday, September 14, 2022

يمكن لجراحة زرع الكلى في الهند تغيير حياتك إلى الأبد

 لماذا تحتاج إلى جراحة زراعة الكلى؟

قد تحتاج إلى جراحة زرع الكلى في الهند عندما يكون لديك مرض كلوي من الدرجة النهائية (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). غالبًا ما يحتاج إلى غسيل الكلى. وهي تقنية تستخدم للتخلص من الفضلات والمواد المختلفة من الدم. بعض أمراض الكلى التي يمكن أن تؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تتكون من:


التهابات المسالك البولية المتكررة

  • الفشل الكلوي بسبب مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم
  • اضطراب الكلى المتعدد الكيسات أو مشاكل وراثية أخرى
  • التهاب كبيبات الكلى ، وهو عدوى تصيب وحدات ترشيح الكلى
  • متلازمة انحلال الدم اليوريمي ، مرض نادر يسبب الفشل الكلوي
  • الذئبة وأمراض الجهاز المناعي الأخرى
  • العوائق

قد تؤدي أيضًا حالات أخرى ، مثل العيوب الخلقية في الكلى ، إلى الحاجة إلى تكلفة جراحة زرع الكلى في الهند. قد تكون هناك أسباب أخرى تجعل مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ينصحك بزراعة الكلى.                                                                                             

 

ما هو وقت الشفاء بعد جراحة زرع الكلى؟

مستشفى الشفاء ل جراحة زرع الكلى في الهند عادة ما تكون من 4 إلى 5 أيام إذا لم تكن هناك أي مضاعفات. تعتمد مدة الإقامة على حالتك الطبية واحتياجاتك. ستكون في منطقة رعاية متخصصة للزراعة أثناء إقامتك في المستشفى. ستتمكن من الابتعاد عن السرير في اليوم التالي لخضوعك لجراحة زراعة الكلى المنخفضة بتكلفة الهند. في حالات نادرة ، قد تحتاج إلى إقامة قصيرة تحت رعاية شاملة قبل أن تنتقل إلى منطقة رعاية زراعة الأعضاء المتخصصة. قبل العودة إلى المنزل ، يقدم الفريق معلومات كاملة عن أدويتك ، والاختبارات المعملية ، والرعاية اللاحقة.


معدل نجاح جراحة زرع الكلى في الهند

خليط لا يصدق أفضل الأطباء لجراحة زرع الكلى في الهند والمستشفى المتقدم هما السببان الرئيسيان وراء معدل نجاح تحوم في جراحة سرطان الكلى في الهند. يشتهر أفضل أطباء الكلى بالحفاظ على معدل نجاح أفضل لجراحة زرع الكلى في الهند باستمرار لسنوات. يُعرف معدل نجاح جراحة زرع الكلى في الهند من بين أعلى المعدلات في العالم ، ما يقرب من 100 ٪. مع استخدام العصر المتفوق وأحدث الاستراتيجيات الجراحية جنبًا إلى جنب مع الأدوية الحديثة المثبطة للمناعة ، فإن معدل النجاح للأشخاص المصابين بالفشل الكلوي لأنه لا يزيد فقط من عمر الفرد ولكن من زراعة الكلى في الهند مرتفع بشكل ملحوظ.


ما هي تكلفة جراحة زرع الكلى في الهند

على مدى فترة من الزمن ، اكتسبت الهند سمعة دولية في زراعة الكلى في الهند ، حيث يحصل المرضى على مرافق من الدرجة الأولى ، بتكلفة منخفضة لجراحة زراعة الكلى في الهند. تم تجهيز مستشفيات زراعة الكلى في الهند بأطباء وجراحين مهرة ، وطاقم طبي ، وبنية تحتية لمساعدة الشخص المصاب على أن يصبح لائقًا وصحيًا مع أفضل خطة علاج ممكنة. تكلفة جراحة زرع الكلى المنخفضة في الهند منخفضة جدًا مقارنة بالمستشفيات الدولية ، لذا تجذب المستشفيات الهندية معظم المرضى الدوليين. التكلفة لا تعني الآن انخفاض جودة الرعاية. من المتصور أن السفر إلى الهند لإجراء عملية زرع الكلى ، يوفر المريض بشكل عام ما لا يقل عن نصف أمواله مما يمكن أن ينفقه بشكل مثالي في أي بلد آخر.


لماذا تختار خدمات زراعة الأعضاء في الهند؟

خدمات زراعة الأعضاء في الهند هي وكالة معتمدة وتعتمد على وكالة العروض الطبية التي تقدم علاجًا بمستشفى منخفض التكلفة وعالي الجودة للمرضى الدوليين والمحليين. تعد خدمات زراعة الأعضاء في الهند حلاً شاملاً لأي حاجة سريرية للمرضى العالميين الذين يبحثون عن العلاج في الهند. يمكنك الاعتماد علينا للحصول على عروض الخبراء ، والأسعار المنخفضة ، والمواساة والسرية التامة. نولي أهمية قصوى لصحة وسلامة زوارنا ونختار المستشفيات والمؤسسات السريرية المعتمدة على الضروريات في جميع أنحاء العالم.


للحصول على رأي مجاني وتعيين فاست تراكمن أفضل الأطباء في الهند ، اتصل بنا على:

+91 9765025331 info@indiaorgantransplant.com

No comments:

Post a Comment